الأربعاء، 19 أكتوبر 2011

التزامات ضرورية تفرضها الحياة الزوجية ! وعجبى

التزامات ضرورية تفرضها الحياة الزوجية.. على المرأة تقديرها لا تكوني في حياة زوجك المفتش كرومبو


دائما تفرض الحياة الزوجية على المرأة واجبات يجب ان تحترمها حتى تستطيع خلق حياة زوجية سعيدة ، واذا التزمت بهذه الواجبات وادتها على خير وجه وبسعادة فانها ستكون امرأة سعيدة واذا لم تلتزم فستواجهها مشاكل عديدة تعرقل مسيرة حياتها مع زوجها وأبنائها .
«الرؤية» تعدد بعضا من هذه الالتزامات والواجبات الضرورية التي يجب على كل زوجة الالتزام بها والتي من اهمها :
- كونى زوجة مدبرة ومقتصدة ونظمي ميزانيتك بحيث تكون تكاليف معيشتك أقل مما يربحه زوجك .


- حاولي ان تبدلي نظام بيتك ومن وضع أثاثه مرة أو مرتين في العام كي يتجدد الجو حولك فتتجدد الحياة بنظرك ونظر زوجك وأبنائك.واهتمي بديكور بيتك وجمليه بالأزهار.
- احرصى على مفاتيح خزائنك فالمرأة التى تفقد مفاتيح خزائنها أو تضعها في مكان ثم تنسى موضعها هي امرأة مستهترة لا يمكن الاعتماد عليها.
- افحصي ملابس زوجك بعد غسلها وثبتي الأزرار في أكمامها وصدرها وأعيدي النظر فيها حرصا على نظافتها وصونا لمظهر زوجك وتجنبا للمنازعات.ولا تكوني في حياة زوجك المفتش كرومبو فلا تفتشي بجيوب زوجك ولا تقرئي رسائله.ولا تخاطبيه من بيتك بالتليفون أثناء عمله بحجة أنك مهتمة به ومشتاقة إلى سماع صوته فوقت العمل
لا يسع المكالمات العاطفية.
- لا تغضبي من زوجك أو تثوري عليه إذا دخل عليك مصحوبا ببعض رفاقه أو بشخص من أقاربه وطلب منك أن تعدي لهم طعام غداء أو عشاء وأنت على غير استعداد فابذلي قصارى جهدك لإرضائه وإرضاء ضيوفك واهتمي بكل شيء أنت تعديه واعلمي أن الخطأ في أبسط شيء عندك يكفي للحكم لك أوعليك .
- لا تتدللي على زوجك وتطلبي منه في الصباح أن يحمل إليك وأنت في فراشك فنجان القهوة أو قدح الشاي أو طعام الإفطار .وإياك أن تتبرمي أو تتملصي منه إذا اراد منك شيئا فالرجل لا يحتمل من زوجته أن تعترض رغباته ولا تتمنعي عنه إلا إذا كنت حقا مجهدة أو مريضة وليكن تمنعك مصحوبا برقة الاستعطاف وعذوبة الالتماس .






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

او

My Great Web page